Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

Make money

أهم 6 أسباب لرفض موقعك بشبكة إعلانات حسوب

أهم 6 أسباب لرفض موقعك بشبكة إعلانات حسوب

كتب بتاريخ: 12 نوفمبر 2013 في: تعلّم كيف ,


أهم 6 أسباب لرفض موقعك بشبكة إعلانات حسوب

أهم 6 أسباب لرفض موقعك بشبكة إعلانات حسوب



“نطور الويب العربي” .. هكذا هي الفلسفة التي انطلقت منها شركة حسوب. لذا، كان من الطبيعي الإرساء لمعايير جودة تفسّر تلك الفلسفة عملياً بكافة مشاريع الشركة والتي من بينها إعلانات حسوب. ومع انضمام العديد من الناشرين الجدد يومياً و اتساع قاعدتهم، آثرنا عرض لأهم الأسباب التي قد لا تتلاءم مع تلك المعايير ويتم بسببها رفض بعض طلبات الاشتراك بإعلانات حسوب.


ما الذي ستضيفه للزائر من نسخك لمحتوى بإمكانه مطالعته على موقعه الأصلي؟ نسخ المقالات من هنا وهناك، والاهتمام بالـ”كم” وليس بالـ”كيف” لم يكن يوماً فى صالح أي موقع؛ فبالإضافة لتدهور ترتيبه بمحركات البحث و انطباعات الزوار غير الجيده عنه، لن تجد شركة إعلانات ذات معايير جودة عالية تقبل بمثل تلك النوعية من المواقع. المحتوى الحصري و المكتوب بعناية هو الأفضل دوماً. أثرِ الويب العربى بمحتوى عالي الجودة وستجد إعلانات حسوب ترحب بك أيّما ترحاب!

عدم التخصص

أخبرني عن ردة فعلك لو تابعت موقعاً قدم لك بالأمس: “جديد أخبار الفن بالمكسيك”، واليوم: “الفيزياء الكمّية للمبتدئين”، ثم غدا:”أفضل برامج تحرير الصور للأندرويد” ؟ .. غالباً لن تُقِدم مستقبلاً على زيارته؛ فليس له “تخصص” واضح .. لا هو ترفيهي، ولا هو تقني أو حتى تعليمي! اصنع لموقعك اتجاهاً واضحاً يجذب لك الزوار المهتمين بهذا الاتجاه والتخصص، ويُمكّنك على المدى الطويل من صناعة اسم يُحفر فى ذاكرة رواد الانترنت.

أما من ناحية الشبكات الإعلانية، فالتخصصية تفيد موقعك من ناحية استهداف الإعلانات. فحين تضيف موقعك لشبكة إعلانات حسوب على سبيل المثال كناشر، يلزمك تحديد تخصص لموقعك يمكّن المعلن من استهدافك بشكل صحيح وهو ما يساهم بشكل ملحوظ في تحسين أرباحك؛ حيث أن الإعلان هو الآخر يكون في نفس دائرة اهتمام زائرك ويزيد من فرص نقره عليه.

المحتوى المقرصن

البرامج أو التطبيقات غير المجانية والتي تم كسر حمايتها باستخدام كراكات أو كيجين أو ببرامج توليد الشفرات (تم قرصنتها) غير مرحب بها على صفحات المواقع التى ترغب فى الانضمام لشبكة إعلانات حسوب؛ ففيها انتهاك مباشر وصريح لحقوق الملكية. يشمل الأمر أيضاً اتاحة تحميل أي محتوى محمى آخر كالدورات التدريبية (الكورسات) الغير مجانية وما شابه.

 الإزدحام بالإعلانات والنوافذ المنبثقة

رغم أن سياسات إعلانات حسوب تسمح بوجود إعلانات لشركات أخرى، إلا أن إزدحام الموقع بالإعلانات يسبب تجربة استخدام سيئة للزائر، بل وقد يتسبب لك أيضاً فى انخفاض أرباحك لإنخفاض نسبة CTR للوحدة الإعلانية الواحدة. أضف إلى ذلك النوافذ المنبثقة التي قد تحجب المحتوى عن الزائر، أو حتى تتسبب فى تذمره حين تظهر له فجأه. لذا، حافظ دوماً على عدد مناسب من الوحدات الإعلانية بحيث لا تطغى على المحتوى، ودع عنك النوافذ المنبثقة؛ فقد ملّها الجميع!

النطاقات المجانية

كانت إعلانات حسوب تقبل المواقع والمدونات ذات النطاقات المجانية بادئ الأمر، لكن – للأسف – أصبح الأمر مجرد اندفاعاً نحو الربح دون تقديم أي قيمة حقيقية للزائر من قبل البعض بإنشاء مدونات بها محتوى منسوخ هنا وهناك ثم التقدم بطلب للاشتراك. لذا، لم يعد متاحاً للمواقع أو المدونات ذات النطاقات المجانية أن تنضم لشبكة إعلانات حسوب ضماناً للجدية والاستمرارية.

المحتوى غير الملائم

تتميز حسوب بخلو شبكتها الإعلانية من المحتوى الغير ملائم. يشمل ذلك المحتوى الذي يُصنّف على أنه للكبار فقط سواء أكان إباحياً أو عنيفاً، وكذلك أي محتوى يحرّض على الطائفية والعنصرية، وأي محتوى يخالف الآداب والأخلاق العامة. خلو موقعك من هذه النوعية من المحتوى يعزز فرص قبول طلب اشتراكك بإعلانات حسوب.

حسناً .. هل باتت فلسفة “نطور الويب العربى” جليّة لك الآن؟ .. تتمنى حسوب أن تساهم بفلسفتها تلك فى تطوير حقيقي وجذري للويب العربى، والدفع نحو إثراء محتواه بما يخدم أفراد تلك العملية من قارئ ومعلن وناشر على الوجه الأمثل. أمستعد لتكون ناشراً ضمن تلك المنظومة ؟ إذن وبكل تأكيد، ف شبكة إعلانات حسوب ترحب بك!

المصدر الاساسى
أهم 6 أسباب لرفض موقعك بشبكة إعلانات حسوب مراجعة Ahmed Mo2aa يوم 6/22/2016 06:51:00 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // power1981 © 2016
تطوير power1981

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.